U3F1ZWV6ZTc4MzM4Mjc5NTcxMTRfRnJlZTQ5NDIyNTYwNzI5ODQ=

ملخص ما حدث في مؤتمر Neuralink وما يخص الشريحة الذكية وتغيير العالم.


ملخص ما حدث في مؤتمر Neuralink وما يخص الشريحة الذكية وتغيير العالم.

مرحبا بكم زوار موقع Trendz4us .

في هذا الموضوع سنروي لكم ملخص ما حدث في مؤتمر Neuralink الخاصة ب "إيلون ماسك" ، وكل ما يخص موضوع الشريحة الذكية التي تم تطويرها عن طريق الشركة والتي تشبه كثيرا ما سمعناه كثيرا في أفلام وقصص الخيال العلمي!

سيتم توضيح كل ما يخص المؤتمر في عدة نقاط قام "إيلون ماسك" بتوضيحها بنفسه خلال المؤتمر ، وأعلنها فريق "نيور الينك".

لا تنسى بترك تعليق لنا على الموضوع بعد قرائتك.

والان لنبدأ:

-الشريحة الذكية قد تمت صناعتها بالفعل ، وتم أيضا أخذ الموافقة الدولية عليها وتمت تجربتها بنجاح.


-الشخص الذي سيقوم بتركيب شريحة Neuralink لن يراها أحد ولا حتى هذا الشخص ، حيث قال "إيلون ماسك" انه قد يكون وقت المؤتمر يستخدمها بنفسه ولا يمكن لأي أحد أن يعلم بذلك.


-الشريحة تقوم بقراءة كل شئ في دماغ الإنسان وتحليلها ، بما يشمل المواد الكيميائية للدماغ البشري ، مما يسمح لها بالقدرة على التخطيط والتوقع وإصلاح أي خلل بوظائف الشخص.


-المنطقة التي يتم زراعة هذه الشريحة تسمح للشريحة بإصلاح مشاكل السمع والبصر ، وأي مشاكل لها علاقة بالذاكرة ، بالإضافة الى المشاكل النفسية ، الإدمان ، التوحد .. الخ


-التقنية المستخدمة في هذه الشريحة تسمح لها بعلاج مشاكل الأعصاب وتصليحها ، حتى لو كان الحبل الشوكي للشخص مقطوعا وأصيب هذا الشخص بالشلل فإن هذه الشريحة يمكنها علاجه ، فمثلا شخص تضررت أعصاب العين عنده ففقد بصره ، يمكن لهذه الشريحة علاج هذا الضرر بالأعصاب وإعادة الرؤية لهذا الشخص كما كانت.


-تستطيع باستخدام هذه الشريحة أن تتواصل مع هاتفك وأجهزتك الإلكترونية ، كما يمكنك التواصل مع سيارات تسلا " التي قامت الشركة المصنعة للشريحة بانتاجها ، ولا نعلم بعد مصير باقي السيارات" ، وستكون الخطوة التالية من تطوير الشريحة هي التواصل الإجتماعي ثم الألعاب وغيرها.


-وفي المراحل التالية سيكون للشريحة القدرة على إلغاء شعور الشخص بالألم ، أو الشعور بالحزن ، حيث يمكنك استخدامها في التحكم في مشاعرك وأحلامك وحتى ذكرياتك ستتحكم في تخزينها وحذفها واسترجاعها متى شئت ، حتى انه سيمكن للشخص تحميل نسخه من بيانات ذكراياته على روبوت.


-تطوير الشريحة سيسمح بعملية التخاطر ، والبرمجة العقلية.

لكن بالتأكيد سيخضع ذلك لقيود الإرسال والأستقبال حتى لا يتمكن أي شخص من دخول دماغك في أي وقت متى أراد.


-في بداية نزول هذه الشريحة للأسواق سيكون ثمنها باهظا بكل تأكيد ، لكن فيما بعد ستكون متوفرة بشكل كبير في الأسواق بحوالي 1200 دولار وستكون متاحة للجميع.

وسيتم تطويرها من قبل الشركة بمرور الوقت فيمكنك إزالة الشريحة القديمة واستبدالها بالحديثة.


-وهناك خطوة أخرى تعتزمها شركة Neuralink في تطوير الشريحة وهي "القدرات الخارقة للبشر" ، حيث ستوفر الشريحة مدى بصر أكبر من قدرة البشر العاديين ، مدى سمع أوسع ، تشغيل وإيقاف المشاعر البشرية ، وغير ذلك الكثير.

بالطبع ذلك لم يتم تنفيذه في هذه المرحلة ولكنهم أعلنوا العمل عليه وخطط تطويره كجزء من محاولة مواكبة الطفرة التي ستحدث في الذكاء الإصطناعي حتى لا نقع في أزمة وجود.


-هناك توقعات أن الشريحة ستمكننا من فهم منبع الوعي البشري الذي يميزنا كبشر، ومعرفة تفسيره ولماذا وكيف يحدث هذا.


-الشركة تعمل على أفضل برمجة لحماية " سياسة الخصوصية" ، بحيث لا يمكن لأي أحد في العالم أن يخترق شريحتك وبياناتك ومعرفة المعلومات الموجودة بدماغك وأسرارك وغيرها والتي ستكون محفوظة كلها في الشريحة.


-شريحة Neuralink تخطت مرحلة التخمين فقد أصبحت موجودة فعلا على أرض الواقع ، وأخذت موافقة دولية عليها وأعلن عنها رسميا أمام العالم أجمع.


والان هل تعتقد عزيزي القارئ أن هذه الشريحة ستكون بمثابة طفرة تقنية في عالم التكنولوجيا وبناء أجيال جديدة وتغيير مصير العالم للأفضل؟ ، أم أنها قد تحمل معها مصائب يمكنها القضاء على البشرية! .

أعزائي...اهلًا بكم في الواقع الجديد حيث التكنولوجيا والانسان كيان واحد!!.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة